المكوّن الإضافي Custom Reports لإنشاء تقارير مخصصة باستخدام معلومات قبول الطلاب والموظفين. على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى تقرير عن أسماء الطلاب الذين تم قبولهم في تاريخ معين ، أو قد تحتاج إلى تقرير عن تفاصيل ولي الأمر لمجموعة من الطلاب ، أو قد تحتاج إلى تفاصيل الاتصال الخاصة بك موظف في تقرير واحد. من خلال تحديد معايير التصفية ، يمكنك فقط استرداد البيانات التي تطلبها وإخفاء البيانات التي لا تريد عرضها. يمكن تنزيل التقارير المخصصة بتنسيق قيم مفصولة بفواصل (.csv).
يتمتع المسؤول بامتيازات كاملة على المكون الإضافي تقارير مخصصة. يجب تزويد الموظفين المتميزين بالامتيازات التالية حتى يتمكنوا من إنشاء تقارير مخصصة باستخدام المكون الإضافي تقارير مخصصة.
يمكن استخدام وحدة التقرير المخصص لإنشاء تقارير تحتوي على حقول من اختيار المستخدم. يمكن إنشاء تقارير مخصصة للطلاب أو الموظفين. من المفيد جدًا إنشاء تقارير إدارية لعرض قوائم الطلاب أو الموظفين. أمثلة من التقارير
"الطلاب الذين ينتمون إلى الفئة X" ،
"الموظفون الذكور الذين يعيشون في المدينة Y" إلخ.
لإنشاء تقرير:
-
انتقل إلى التقارير المخصصة ضمن علامة التبويب البيانات والتقارير في القائمة. انقر فوق تقرير طالب جديد أو تقرير موظف جديد لإنشاء تقرير جديد.
-
أدخل اسم التقرير
-
حدد الحقول للبحث في قاعدة البيانات لإنشاء التقرير
-
أدخل الشروط للحقول المحددة
-
حدد الحقول المراد إدراجها في التقرير وترتيبها وفقًا لذلك
-
اضغط على حفظ لإنشاء التقرير
-
انتقل إلى صفحة التقارير المخصصة لعرض قائمة التقارير. انقر فوق عرض التقرير لعرض هذا التقرير.